فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الاتجاهات السياحية إعداد برنـامج فى الثقافة الإسلامية قائم على التعلم المنظم ذاتياً لتنمية بعض المفـاهيم الدينية والاتجاهات السياحية لدى طلاب کلية السياحة والفنادق [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 219-243]
  • الإدارة الإلکترونية متطلبات الإدارة الإلکترونية في إدارة مؤسسات رياض الأطفال " دراسة ميدانية بمحافظة قنا" [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 13-31]
  • الإدارة الإلکترونية ‌تصور مقترح لتطبيق الإدارة الإلکترونية في المدارس الـثانويـة الفنية الصنــاعيــــة دراسة ميدانية بمحافظة أسوان [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 52-86]
  • الإدارة الجامعية إجراءات مقترحة لتفعيل مسئولية الإدارة الجامعية نحو نشر ثقافة التسامح لدى طلابها [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 185-218]
  • الإساءة إســـاءة معــاملة الأطفـــــال المفهوم- وأساليب الوقاية [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 104-118]
  • الأطفال إســـاءة معــاملة الأطفـــــال المفهوم- وأساليب الوقاية [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 104-118]
  • الأغاني الوطنية الجوانب التربوية لاستخدام الأغاني الوطنية في تدريس الدراسات الاجتماعية [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 244-255]
  • الأنشطة العلمية اللاصفية استخدام الأنشطة العلمية اللاصفية القائمة علي نظريــة الذکـاءات المتعـــددة في تنميــة الوعي البيئي لــدي تلاميــذ المرحـلة الابتدائية [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 33-51]
  • الجوانب التربوية الجوانب التربوية لاستخدام الأغاني الوطنية في تدريس الدراسات الاجتماعية [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 244-255]
  • الخرائط الذهنية الرقمية استخدام الخرائط الذهنية الرقمية في تدريس اللغة العربية [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 87-103]
  • الدراسات الاجتماعية الجوانب التربوية لاستخدام الأغاني الوطنية في تدريس الدراسات الاجتماعية [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 244-255]
  • الذکاءات المتعددة استخدام الأنشطة العلمية اللاصفية القائمة علي نظريــة الذکـاءات المتعـــددة في تنميــة الوعي البيئي لــدي تلاميــذ المرحـلة الابتدائية [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 33-51]
  • القابلين للتعليم معـــوقات تشغيـــل الأشخــاص مـــن ذوي الإعــاقة العقليـــة فئة "القابلين للتعلم"من وجهة نظر طلبة التربية الخاصة في جامعة القدس المفتوحة فرع نابلس [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 160-184]
  • القراءة الإبداعية استخدام الخرائط الذهنية الرقمية في تدريس اللغة العربية [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 87-103]
  • الکتابة الإبداعية استخدام الخرائط الذهنية الرقمية في تدريس اللغة العربية [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 87-103]
  • المدارس الثانوية الفنية الصناعية ‌تصور مقترح لتطبيق الإدارة الإلکترونية في المدارس الـثانويـة الفنية الصنــاعيــــة دراسة ميدانية بمحافظة أسوان [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 52-86]
  • المعتقدات ما وراء المعرفية المعتقدات ما وراء المعرفية کمتغيرات وسيطة بين الکمالية الأکاديمية والاحتراق الأکاديمي لدى طلاب الجامعة [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 119-159]
  • المفاهيم الدينية إعداد برنـامج فى الثقافة الإسلامية قائم على التعلم المنظم ذاتياً لتنمية بعض المفـاهيم الدينية والاتجاهات السياحية لدى طلاب کلية السياحة والفنادق [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 219-243]
  • الوعي البيئي استخدام الأنشطة العلمية اللاصفية القائمة علي نظريــة الذکـاءات المتعـــددة في تنميــة الوعي البيئي لــدي تلاميــذ المرحـلة الابتدائية [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 33-51]

ث

  • ثقافة التسامح إجراءات مقترحة لتفعيل مسئولية الإدارة الجامعية نحو نشر ثقافة التسامح لدى طلابها [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 185-218]

د

  • دافعية الإنجاز أَسْالِيْبُ الْمُعَامَلَةِ الوَالِدَيَّةِ وَعَلَاقَتُهَا بِدَافِعِيَّةِ الإنْجَازِ الأَکَادِيْمِيِّ لَدَى عَيِّنَةٍ مِنْ طُلَّابِ المَرْحَلَةِ الثَّانَوِيَّةِ بالعَرْضِيَّاتِ [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 256-292]

ذ

  • ذوي الإعاقة العقلية معـــوقات تشغيـــل الأشخــاص مـــن ذوي الإعــاقة العقليـــة فئة "القابلين للتعلم"من وجهة نظر طلبة التربية الخاصة في جامعة القدس المفتوحة فرع نابلس [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 160-184]

م

  • معوقات تشغيل الأشخاص معـــوقات تشغيـــل الأشخــاص مـــن ذوي الإعــاقة العقليـــة فئة "القابلين للتعلم"من وجهة نظر طلبة التربية الخاصة في جامعة القدس المفتوحة فرع نابلس [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 160-184]
  • مؤسسات رياض الأطفال متطلبات الإدارة الإلکترونية في إدارة مؤسسات رياض الأطفال " دراسة ميدانية بمحافظة قنا" [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 13-31]

و

  • والاحتراق الأکاديمي المعتقدات ما وراء المعرفية کمتغيرات وسيطة بين الکمالية الأکاديمية والاحتراق الأکاديمي لدى طلاب الجامعة [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 119-159]
  • والکمالية الأکاديمية المعتقدات ما وراء المعرفية کمتغيرات وسيطة بين الکمالية الأکاديمية والاحتراق الأکاديمي لدى طلاب الجامعة [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 119-159]