ا
-
الاتجاهات السياحية
إعداد برنـامج فى الثقافة الإسلامية قائم على التعلم المنظم ذاتياً لتنمية بعض المفـاهيم الدينية والاتجاهات السياحية لدى طلاب کلية السياحة والفنادق [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 219-243]
-
الإدارة الإلکترونية
متطلبات الإدارة الإلکترونية في إدارة مؤسسات رياض الأطفال " دراسة ميدانية بمحافظة قنا" [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 13-31]
-
الإدارة الإلکترونية
تصور مقترح لتطبيق الإدارة الإلکترونية في المدارس الـثانويـة الفنية الصنــاعيــــة دراسة ميدانية بمحافظة أسوان [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 52-86]
-
الإدارة الجامعية
إجراءات مقترحة لتفعيل مسئولية الإدارة الجامعية نحو نشر ثقافة التسامح لدى طلابها [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 185-218]
-
الإساءة
إســـاءة معــاملة الأطفـــــال المفهوم- وأساليب الوقاية [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 104-118]
-
الأطفال
إســـاءة معــاملة الأطفـــــال المفهوم- وأساليب الوقاية [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 104-118]
-
الأغاني الوطنية
الجوانب التربوية لاستخدام الأغاني الوطنية في تدريس الدراسات الاجتماعية [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 244-255]
-
الأنشطة العلمية اللاصفية
استخدام الأنشطة العلمية اللاصفية القائمة علي نظريــة الذکـاءات المتعـــددة في تنميــة الوعي البيئي لــدي تلاميــذ المرحـلة الابتدائية [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 33-51]
-
الجوانب التربوية
الجوانب التربوية لاستخدام الأغاني الوطنية في تدريس الدراسات الاجتماعية [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 244-255]
-
الخرائط الذهنية الرقمية
استخدام الخرائط الذهنية الرقمية في تدريس اللغة العربية [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 87-103]
-
الدراسات الاجتماعية
الجوانب التربوية لاستخدام الأغاني الوطنية في تدريس الدراسات الاجتماعية [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 244-255]
-
الذکاءات المتعددة
استخدام الأنشطة العلمية اللاصفية القائمة علي نظريــة الذکـاءات المتعـــددة في تنميــة الوعي البيئي لــدي تلاميــذ المرحـلة الابتدائية [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 33-51]
-
القابلين للتعليم
معـــوقات تشغيـــل الأشخــاص مـــن ذوي الإعــاقة العقليـــة فئة "القابلين للتعلم"من وجهة نظر طلبة التربية الخاصة في جامعة القدس المفتوحة فرع نابلس [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 160-184]
-
القراءة الإبداعية
استخدام الخرائط الذهنية الرقمية في تدريس اللغة العربية [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 87-103]
-
الکتابة الإبداعية
استخدام الخرائط الذهنية الرقمية في تدريس اللغة العربية [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 87-103]
-
المدارس الثانوية الفنية الصناعية
تصور مقترح لتطبيق الإدارة الإلکترونية في المدارس الـثانويـة الفنية الصنــاعيــــة دراسة ميدانية بمحافظة أسوان [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 52-86]
-
المعتقدات ما وراء المعرفية
المعتقدات ما وراء المعرفية کمتغيرات وسيطة بين الکمالية الأکاديمية والاحتراق الأکاديمي لدى طلاب الجامعة [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 119-159]
-
المفاهيم الدينية
إعداد برنـامج فى الثقافة الإسلامية قائم على التعلم المنظم ذاتياً لتنمية بعض المفـاهيم الدينية والاتجاهات السياحية لدى طلاب کلية السياحة والفنادق [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 219-243]
-
الوعي البيئي
استخدام الأنشطة العلمية اللاصفية القائمة علي نظريــة الذکـاءات المتعـــددة في تنميــة الوعي البيئي لــدي تلاميــذ المرحـلة الابتدائية [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 33-51]
ث
-
ثقافة التسامح
إجراءات مقترحة لتفعيل مسئولية الإدارة الجامعية نحو نشر ثقافة التسامح لدى طلابها [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 185-218]
د
-
دافعية الإنجاز
أَسْالِيْبُ الْمُعَامَلَةِ الوَالِدَيَّةِ وَعَلَاقَتُهَا بِدَافِعِيَّةِ الإنْجَازِ الأَکَادِيْمِيِّ لَدَى عَيِّنَةٍ مِنْ طُلَّابِ المَرْحَلَةِ الثَّانَوِيَّةِ بالعَرْضِيَّاتِ [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 256-292]
ذ
-
ذوي الإعاقة العقلية
معـــوقات تشغيـــل الأشخــاص مـــن ذوي الإعــاقة العقليـــة فئة "القابلين للتعلم"من وجهة نظر طلبة التربية الخاصة في جامعة القدس المفتوحة فرع نابلس [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 160-184]
م
-
معوقات تشغيل الأشخاص
معـــوقات تشغيـــل الأشخــاص مـــن ذوي الإعــاقة العقليـــة فئة "القابلين للتعلم"من وجهة نظر طلبة التربية الخاصة في جامعة القدس المفتوحة فرع نابلس [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 160-184]
-
مؤسسات رياض الأطفال
متطلبات الإدارة الإلکترونية في إدارة مؤسسات رياض الأطفال " دراسة ميدانية بمحافظة قنا" [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 13-31]
و
-
والاحتراق الأکاديمي
المعتقدات ما وراء المعرفية کمتغيرات وسيطة بين الکمالية الأکاديمية والاحتراق الأکاديمي لدى طلاب الجامعة [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 119-159]
-
والکمالية الأکاديمية
المعتقدات ما وراء المعرفية کمتغيرات وسيطة بين الکمالية الأکاديمية والاحتراق الأکاديمي لدى طلاب الجامعة [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 119-159]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند